هناك اختلافات كبيرة حول الادارة الناجحة من خلال المفهوم العام ووجهات النظر
وكما يعلم الجميع ان الادارة الناحجة هي من تبرز الايجابي اكثر من السلبي وايضاً من تنصح في السر وتحفظ حقوق وكرامة منهم تحت هذه الادارة والحرص عليهم .
الادارة الناجحة هي من تقيس قدرات موظفيها على حجم العمل المبذول وليس كما بعتقده البعض على مايتمتع الشخص من وجاهة ودم خفيف وصلة قرابة بمسئول آخر الادارة الناجحة هي من يكون للصبر فيها مساحة كبيرة وللعفو ايضاً نفس المساحة، فهي لاتهتز ولا تاتي من صغائر الامور ولاتجزع حتى اذا عظمت فيشعر موظفيها بضعفها فاذا اهتز الهرم اهتزت بقية الاركان.ما اريد الوصول ليه هنا هو أن الادارة الناجحة هي من تؤمن باختلاف القدرات بين الافراد.